أفضل 8 مواقع بديل جوجل بلاي 2023

أفضل 8 مواقع بديل جوجل بلاي 2023
أفضل 8 مواقع بديل جوجل بلاي 2023

متجر جوجل بلاي يعد من أشهر وأكبر المواقع الرسمية التي تستطيع من خلالها تحميل البرامج والتطبيقات والألعاب والكتب والموسيقى وغيرها وذلك للتحميل على جهاز الأندرويد، كما ان متجر بلاي متوفر على أجهزة الأندرويد، وقد نال شهرة عالمية كبيرة حيث يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم، وهذه الشهرة الواسعة جاءت نتيجة جودته العالية، وفعاليته الهائلة، فهو يستحق عن جدارة أن يكون الأشهر والأكبر ومع ذلك توجد 8 مواقع أخرى تعد من أفضل المواقع البديلة لجوجل بلاي لعام 2023.

أفضل 8 مواقع بديل جوجل بلاي 2023

لحسن الحظ أن هناك 8 مواقع من أفضل المواقع التي تعمل كبديل لمتجر جوجل بلاي في حال كان جهازك لا يدعم عمل متجر بلاي، أو في حال عدم قدرتك على تحميل العابك أو تطبيقاتك المفضلة عن طريق جوجل بلاي، فحينئذ يمكنك اختيار أحد المواقع البديلة لمتجر بلاي لتحميل كل ما ترغب في تحميله على جهاز الأندرويد الخاص بك دون عناء.

أفضل بدائل متجر جوجل بلاي

في الآونة الأخيرة ظهرت على الساحة عدة مواقع تنافس متجر جوجل بلاي وتعمل كبديل عنه ومن هذه المواقع ما يلي ذكره:

1. متجر Aurora Store

يعد متجر أورورا من أفضل وأشهر المواقع المنافسة لمتجر جوجل بلاي حيث يتميز بنفس مزايا جوجل بلاي من حيث تحميل كافة الالعاب والبرامج والتطبيقات المفضلة لديك بسهولة، بالإضافة إلى أن متجر أورورا يوفر تحميل البرامج والتطبيقات المحظورة على جوجل بلاي والمحظور بسبب سياسة المتجر أو نتيجة لمشكلات أمنية.

2. متجر APK Pure

هذا المتجر يعمل كبديل عن متجر بلاي ويتميز بتقديم تسهيل تحميل التطبيقات الغير مدعومة في بلدك حيث أنها مدفوعة الأجر ولكن متجر APK يقدمها لك بدون أي رسوم أي أنك تقوم بتحميلها مجانا، كما يتميز بسهولة استخدامه.

3. متجر Aptoide

يعد متجر ابتويد من أكثر المتاجر الشبيهة بمتجر جوجل بلاي حيث يتميز بسهولة استخدامه، ودعمه للتطبيقات مدفوعة الأجر ولكن بشكل مجاني.

4. متجر APK Mirror

يعد هذا المتجر من أكبر البدائل المنتشرة عالميًا عن متجر جوجل بلاي حيث يتميز بسهولة استخدامه، و تحديثه كل يوم، ودعمه لملاين التطبيقات المجانية، كما يعمل أيضًا على أجهزة الأندرويد بسهولة وبدون أي مشاكل.

5. متجر F - Droid

هذا المتجر تأسس عام 2010 ، ويعد البديل الأكثر شفافية عن متجر جوجل بلاي، كما يمكنك من الوصول للكود المجاني لمصدر التطبيقات، بالإضافة إلى أنه يقدم التطبيقات المجانية والتطبيقات مدفوعة الأجر بصورة مجانية تمامًا، بالإضافة إلى سهولة استخدامه وعمل على جميع أجهزة الأندرويد.

6. متجر Uptodown

يعد هذا المتجر أحد أفضل التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي والأكثر شهرة، حيث يوفر التطبيقات الحديثة، والتطبيقات المجانية، كما يدعم 12 لغة، ويعمل على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون.

7. متجر Appvn

يعد هذا المتجر هو المتجر الشامل الذي يعمل كواحد من أفضل بدائل متجر جوجل بلاي، حيث يدعم كافة التطبيقات بالإضافة إلى التطبيقات المهكرة، كما يوفر الأمان والحماية لجهازك، ويدعم أيضًا عدة لغات ولكن لا يدعم اللغة العربية.

8. متجر Happy Mod

هذا المتجر يعد أحد البدائل عن متجر جوجل بلاي حيث يشمل عدد لا نهائي من التطبيقات، ولكنه يدعم الإعلانات المزعجة أثناء تشغيل التطبيق أو الفيلم، ومع ذلك يتميز بسهولة استخدامه.

هذه المتاجر الثمانية تعد من أفضل البدائل المتوفرة حاليًا على الشبكة كبديل عن متجر جوجل بلاي 2023.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-